الوداد والترجي يسقطان خارج الديار والزمالك يفوز بثنائية

1 month ago 15

 خسر فريق الوداد المغربي والترجي التونسي مباراتيهما خارج الديار في  إطار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فيما عاد الزمالك بفوز ثمين من ميدان مولودية الجزائر (2:0) مساء السبت.


وتلقى الوداد المغربي المتأهلُ سلفا إلى ربع نهائي المسابقة هزيمتَه الأولى في دور المجموعات، بخسارته على يد مضيفه كايزر شيفس الجنوب أفريقي بهدف لحساب المجموعة الثالثة.


ويتصدر الوداد المجموعة بعشر نقاط أمام حوريا بثماني نقاط، الذي يتفوق على كايزر شيفس بفارق المواجهات، وبترو رابعا بنقطة وحيدة. 


ويلتقي في الجولة الأخيرة في العاشر من نيسان/ أبريل الجار حوريا مع ضيفه كايزر شيفس، والوداد مع بترو أتلتيكو في الدار البيضاء.  


وحصد فريق الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة أول خسارة له في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والذي جاء أمام مضيفه تونغيث السنغالي 1-2 ضمن الجولة الخامسة.


ورفع تونغيث رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بينما حافظ الترجي على الصدارة بعشر نقاط.


وفي مباراة ثالثة، حقق الزمالك المصري انتصارا ثمينا على مضيفه مولودية الجزائر 2-0 اليوم السبت، في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة.


وسجل أهداف مباراة الزمالك ومولودية الجزائر كلّ من يوسف أوباما (7) وشيكابالا (33).


ورفع الزمالك رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن مولودية الجزائر الثاني الذي يواجه الترجي التونسي المتصدر (10) في المرحلة الأخيرة، بينما يلاقي الزمالك منافسه تونجيث السنغالي.


Read Entire Article