ترامب لأنصاره: سنهزم الفيروس الصيني (شاهد)

2 weeks ago 3

خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على أنصاره، بدون ارتداء كمامة، أمس السبت، في أول مناسبة عامة يشارك فيها منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وقال ترامب للمشاركين من أنصاره: "أشعر أنني بحالة رائعة"، وأضاف: "أريد أن تعرفوا أن بلدنا سيهزم هذا الفيروس الصيني الفظيع".

وأضاف في حديثه عن فيروس كورونا: "سيختفي.. إنه يختفي".

وقال ترامب: "اخرجوا وصوتوا. أحبكم.. لنجعل أمريكا عظيمة مجددا"، في حين هتف أنصاره: "أربع سنوات أخرى".

 

من جانبه أعلن طبيب البيت الأبيض شون كونلي الرئيس "لم يعد يعتبر مصدرا لخطر انتقال عدوى كورونا"، وذلك بعد تسعة أيّام من ظهور النتيجة الإيجابيّة لفحص كورونا الذي قد خضع له.


وقال كونلي في بيان "يسرّني هذا المساء أن أعلن أنّه بالإضافة إلى استيفاء الرئيس معايير المراكز الأميركيّة لمكافحة الأمراض والوقاية منها لناحية التمكّن من وَقف الحجْر الصحّي بشكل آمن، فإنّ اختبار بي سي آر هذا الصباح يُظهر، وفقًا للمعايير المعترف بها حاليًا، أنّه لم يعد يُعتبر لخطر انتقال العدوى إلى الآخرين".


ووفقًا لبيان كونلي، فقد أظهرت الاختبارات أنه لم يعد هناك أي دليل على تكاثر نشط للفيروس وأن الحِمل الفيروسي لدى ترامب "يتناقص".

 

وأضاف الطبيب أن الرئيس لا يعاني الحمى، وأن الأعراض التي كان يعانيها تحسّنت، مؤكدا أنه سيواصل مراقبة حالته الصحية بينما يستأنف ترامب أنشطته.

 

Here is Trump simultaneously alluding to his omnipotence and violating the Hatch Act with this event that is essentially a campaign rally paid for by Candace Owens BLEXIT funds.

Trump: "I was in that hospital, I was watching down over so many people..." pic.twitter.com/GKwbIpOscp

— Amee Vanderpool (@girlsreallyrule) October 10, 2020
Read Entire Article