والدة طيار سعودي مفقود بالفلبين تنتقد تقصير بلادها

1 week ago 3

انتقدت والدة الطيار السعودي عبد الله الشريف، الذي اختفت آثاره منذ أكثر من عام في الفلبين، تعامل السلطات بالرياض مع قضية ابنها.


وقالت والدة الشريف في ردها على بيان أصدرته السفارة السعودية لدى الفلبين الأربعاء: "أين الجديد، أنا أنتظر بيان منذ سنة وسبعة أشهر، بخبر يبرد قلب أم انحرق، تفطر على ابنها البار الحنون العطوف، فلذة كبدي عبد الله، وبعد سنة وسبعة أشهر، التي مرت علي كأم وكأنها مئة عام، وفي النهاية يصدر البيان المنتظر بأنه لا جديد (..)".

 

 

— ام الطيار عبدالله الشريف (@KDROMATYHOTMAI1) November 18, 2020

 


وتابعت: "طيب معقولة الوفد الأمني لم يتوصل لأي نتائج، وبما أن التحقيقات قائمة، لما لم نتطلع عليها، ومع احترامي نحن من يتواصل مع السفارة ونسأل، والرد الوحيد الذي نسمعه لا جديد".

 

اقرأ أيضا: السعودية تعلن فقدان طيار خلال رحلة تدريبية في الفلبين


وناشدت والدة الشريف العاهل السعودي وولي العهد بمطالبة السفارة بالبحث الصادق والصارم، مضيفة: "هل انشقت السماء وبلعته أم دخل في حقبة زمنية أخرى (..)".


وكانت السفارة السعودية لدى الفلبين أصدرته الأربعاء، بيانا قالت فيه إنها "قامت ولا زالت بجميع الجهود الممكنة لحل هذه القضية"، مؤكدة حرصها ومتابعتها لهذه القضية، وستعلن عن أي مستجدات في حينه.


وأشارت السفارة إلى أن وفدا أمنيا سعوديا وصل في السابق، إلى جمهورية الفلبين، للتنسيق مع الجهات الفلبينية المختصة، لمعرفة الإجراءات والتحقيقات القائمة حول القضية.

 

 

— Saudi Embassy in Philippines (@KSAembassyPH) November 18, 2020

 

 
Read Entire Article